"إعمار" الإماراتية تفتتح مركزاً للتسوق والترفيه في إسطنبول

اقتصاد
في قلب مشروع "إعمار سكوير" التطويري باسطنبول.

 

أعلنت شركة "إعمار" العقارية الإماراتية، إن وحدتها "إعمار تركيا"، افتتحت مركز التسوق والترفيه الجديد "إعمار سكوير مول" في قلب مشروع "إعمار سكوير" التطويري باسطنبول.

وقالت الشركة المدرجة في سوق دبي المالي في بيان اليوم الخميس، إن المركز الجديد سيكون من الوجهات المميزة في إسطنبول، وسيضم أيضاً منافذ لمجموعة من أشهر العلامات التجارية التركية.

وبحسب البيان، من المتوقع أن يستقطب "إعمار سكوير مول" - المستوحى تصميمه المعماري من أجواء مدينة إسطنبول - 25 مليون زائر سنوياً.

ويضم المركز حالياً، متاجر متنوعة تم تخصيص 10 بالمئة منها للعلامات التجارية الفاخرة، ومن المقرر أن ترتفع نسبة هذه المتاجر إلى 25 بالمئة بحلول سبتمبر/ أيلول المقبل.

و"إعمار تركيا" مملوكة بالكامل من قبل "إعمار العقارية"؛ ومنذ تأسيسها عام 2006، أطلقت العديد من المجمعات السكنية، بما في ذلك "توسكان فالي"، و"إعمار سكوير"، الذي يضم فندقاً وشققاً فندقية من العلامة التجارية "العنوان"، إضافة إلى "إعمار سكوير مول" الذي يعد واحداً من أكبر مراكز التسوق في تركيا.

وتأسست "إعمار العقارية" التي شيدت برج خليفة (أطول مبنى في العالم)، عام 1997، ولديها حضور قوي في 36 سوقاً بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية.

مصدر: Anadolu Ajansı
تعليقات
avatar

لا تعليقات حتى الآن لم تدخل. تعليق كن أول من يعلق!