موغلا التركية تشهد الجولة الاستعراضية لبطولة العالم للراليات

العالم
موغلا التركية تشهد الجولة الاستعراضية لبطولة العالم للراليات

آخر تحديث تحديث: 14.09.2018 / 10:47:53

شهدت ولاية موغلا، جنوبي غربي تركيا، الخميس، الجولة الاستعراضية المخصصة للمتفرجين، لرالي تركيا ضمن النسخة العاشرة من منافسات بطولة العالم للراليات. 

وشارك في الفعالية 136 رياضيا و68 سيارة من 22 بلد في العالم، وأطلق عليها اسم "تركيا"، حيث استعرض الرياضيون مهاراتهم أمام المتفرجين. 

ولاقى سائقو السيارات المشهورين عالميا، اهتماما كبيرا من قبل المتفرجين المحليين والأجانب، حيث صفقوا لهم لفترة طويلة حين قدومهم إلى ميدان قضاء مرمريس، في موغلا. 

وحضر الفعالية إلى جانب المواطنين والسياح، العديد من المسؤولين الأتراك، بينهم وزير الشباب والرياضة محمد محرم قصب أوغلو، والنائبة في البرلمان عن حزب العدالة والتنمية التركي (الحاكم) يلدا أرول غوكهان. 

وفاز في الحلقة الاستعراضية المذكورة النرويجي أندريس ميكلسان، من فريق "هيونداي شيل موبيس" بالدرجة الأولى بعد أن قطع مسافة كيلومترين في دقيقتين و3 ثوان. 

فيما فاز بالدرجة الثانية الإيرلندي "كريك برين"، من فريق "سيتروين توتال دبي"، بقطعه المسافة المذكورة في دقيقتين و5 ثوان، وحل الإستوني "أوت تاناك"، من فريق "تويوتا غازو"، في المرتبة الثالثة، بعد أن قطع المسافة في دقيقتين و8 ثوان. 

وستنقل قرابة 350 وسيلة إعلام محلية وأجنبية، تغطيات يومية عن السباق، فيما ستبث 155 محطة تلفزيونية الفعاليات مباشرة. 
وينظم المسابقة اتحاد رياضات السيارات في تركيا، بموغلا والمناطق المحيطة بها. 
وأوضح اتحاد رياضات السيارات، للأناضول، أنه سيُتاح لكافة زائري المدينة مشاهدة جميع مراحل السباق بالمجان. 

مصدر: وكالة الأناضول
تعليقات
avatar

لا تعليقات حتى الآن لم تدخل. تعليق كن أول من يعلق!