"مورينيو" يشيد باستعدادات قطر لاستضافة مونديال 2022

رياضة

آخر تحديث تحديث: 22.01.2019 / 11:10:37

أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لعدد من الأندية العالمية آخرها مانشستر يونايتد الإنجليزي، الإثنين، باستعدادات قطر لاستضافة مونديال 2022 لكرة القدم، واصفا إياها بـ"الرائعة".

جاء ذلك خلال جولة له في مقر اللجنة العليا للمشاريع والإرث القطرية (حكومية) للتعرف على تحضيرات دولة قطر لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2022، وذلك على هامش زيارة بدأها مؤخرا إلى الدوحة، وفق بيان للجنة، اطلع عليه مراسل الأناضول. 

واللجنة العليا للمشاريع والإرث؛ هي المؤسسة القطرية المسؤولة عن تنفيذ مشاريع البنية التحتية اللازمة لاستضافة بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر عام 2022.

وقال مورينيو: "أرى أن التحضيرات رائعة لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، وبصفتي مدربا لكرة القدم، راودتني بعض التساؤلات حول استعدادات الاستضافة هنا، إلا أنه من المذهل أن أرى ما استطاعت قطر إنجازه حتى الآن في رحلتها نحو تنظيم المونديال".

وعبر مورينيو عن إعجابه بمستوى الاستعداد للبطولة "ومبادرات وبرامج اللجنة العليا، والإرث الذي ستتركه البطولة للأجيال بعد انتهائها".

وأضاف: "أؤمن بأن الإرث ليس مجرد فكرة من نسج الخيال، بل هو نهج قوي تسير دولة قطر بخطى ثابتة نحو بلوغه".

وحاز مورينيو في وقت سابق على جائزة أفضل مدرب في العالم من قبل الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كرة القدم، كما حصل على لقب مدرب الموسم ثلاث مرات مع نادي تشيلسي الإنجليزي.

مصدر: وكالة الأناضول
تعليقات
avatar

لا تعليقات حتى الآن لم تدخل. تعليق كن أول من يعلق!