تجسيداً للأخوة.. نادي طرابزون التركي يستضيف "برج اللقلق" الفلسطيني

رياضة
تجسيداً للأخوة.. نادي طرابزون التركي يستضيف

في بادرة تعبّر عن الصداقة والأخوة القائمة بين كافة أطياف وشرائح الشعبين التركي والفلسطيني، فتح نادي طرابزون سبور التركي أبواب منشآته الرياضية وساحاته التدريبية، أمام لاعبي نادي الموظفين - برج اللقلق لكرة القدم، أحد فرق دوري الدرجة الثانية الفلسطيني.

وتهدف إدارة نادي برج اللقلق من وراء تشكيل هذا الفريق، إلى إشغال الشباب الفلسطينيين بالرياضة وتجنيبهم الانجرار وراء العادات السيئة. 

وقبيل موعد انطلاق دوري الدرجة الثانية الفلسطيني أواخر أكتوبر/ تشرين الثاني الجاري، طلبت إدارة نادي برج اللقلق من القنصلية التركية في القدس، المساعدة لتأمين معسكر للاعبيها في إحدى المدن التركية.

واستجابة لطلب إدارة النادي، تواصل مسؤولو القنصلية التركية مع إدارة نادي طرابزون سبور التي سارعت بدورها إلى توجيه دعوة رسمية لنادي برج اللقلق، ورحّبت به في منشآتها.

ونهاية الأسبوع الماضي، وصل الفريق الفلسطيني إلى ولاية طرابزون شمال شرق تركيا، وبدأ بتدريباته اليومية في مجمّع شنول غونيش الرياضي.

ويجري الفريق الفلسطيني حصتين تدريبيتين يومياً، في الملعب التدريب الرئيسي الخاص بفريق طرابزون سبور.

وفي تصريح لمراسل الأناضول، قال إمراه طوق مدير المجمع الرياضي والاستاد الرئيسي لفريق طرابزون سبور، إنّ إدارة ناديه قيّمت مباشرةً طلب القنصلية التركية وأعلنت ترحيبها باستضافة الفريق الفلسطيني في منشآتها. 

وتابع طوق قائلاً: "تواصلنا مع مسؤولي القنصلية مباشرةً وأبلغناهم سعادتنا باستضافة الفريق الفلسطيني في معسكراتنا، ووعدناهم بتقديم كافة أنواع الدعم المطلوب، والفريق الفلسطيني في ضيافتنا منذ أسبوع، ويقومون بحصصهم التدريبية في منشآتنا ويقيمون في فنادقنا، ونسعى لتوفير كافة الخدمات لهم".

وأضاف طوق أنّ إدارة نادي طرابزون أتاحت الفرصة للفريق الفلسطيني لزيارة المناطق السياحية والأثرية الموجودة في الولاية، مشيراً أنّ أعضاء الفريق الفلسطيني عبّروا عن سعادتهم لزيارة طرابزون وشكروا إدارة طرابزون سبور للخدمات التي وفرتها لهم.

من جانبه شكر ناصر غيث رئيس بعثة فريق الموظفين برج اللقلق، مسؤولي القنصلية التركية في القدس، وإدارة نادي طرابزون سبور، على إتاحتهم فرصة إقامة معسكر تدريبي لفريقه في ولاية طرابزون.

وأوضح غيث أنّ إدارة نادي طرابزون سبور تكفلت بتوفير الإقامة والمواصلات والملاعب التدريبية للفريق الفلسطيني، معرباً في هذا السياق عن بالغ سعادتهم وامتنانهم من التواجد في طرابزون.

كما أعرب غيث عن أمله في أن تأتي الفرق التركية إلى القدس لإقامة معسكراتهم هناك، وتعهد في هذا الخصوص باستضافتهم بنفس الحفاوة التي حظي به الفريق الفلسطيني.

بدوره قال مدرب فريق برج اللقلق فرج ابو رموز، إنّ فريقه يسعى لبلوغ المراكز الاولى في دوري الدرجة الثانية في فلسطين، ومن ثمّ التأهل إلى الدرجة الاولى.

كما أعرب رموز عن شكره وامتنانه لإدارة نادي طرابزون سبور التي فتحت أبواب منشآتها للاعبيه ورحبت بهم ووفرت لهم كافة مستلزماتهم الرياضية والسكنية.

مصدر: وكالة الأناضول
تعليقات
avatar

لا تعليقات حتى الآن لم تدخل. تعليق كن أول من يعلق!